الأربعاء، 7 يناير 2009

كيف....؟؟


كيف...؟

كيف وانت بدوني لحن بلا كلمات
كيف وخيالي هو من صنعك
كيف وعشقي هو من صورك
كيف وكلماتي هي سبب صمود كيف اتركك؟
اتركك لتموت بعدما مات حبي
لا والف لا فانت كبستان انا زهوره

كبيت انا اساسه
كوعد انا الوفا فيه
كيف تكون بدوني؟؟؟
وكيف تكتمل صورتي دون اشراقه منك
فلتهدا يا صغيري لم يبقي الكثير لتتعذب

فغدا ستغرب شمسي اموت وتموت ايامي
ووقتها ساتركك تنعم في رغداء الحياه بعدي
ترتدي سواد الحزن وتلوم نفسك الاف المرات

ولكن بعد فوات الوقت
حبي كبئر ماء ينبض للعطشان
وانت سم في ذلك البئر فاتركني...ان استطعت؟


اتركني وارحل
لملم بقاياك وارحل
وابدا من جديد ان استطعت
فاليوم ليس كبقيه ايامي
اليوم يوم زفافي
زفاف انا فيه عروس متوجه
ارتدي كفني يسوقني الصديق قبل الغريب لضريحي


فلا تنساني
وتذكر انني كنت ولا زلت هنا احيا
انشوده بك او بدونك
ولكن انت......؟؟
كيف ستحيا ..بدوني؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق