السبت، 3 يناير 2009

رساله من مجهول



رساله من مجهول ((( قصه شعريه )))

-------------------------

اكذوبه كذبتها فكانت ...انت
ضحكه تظاهرت بها فكانت ..لك
نظره عبرت بها فكانت...لك
مشاعر احسست بها فكانت...لقلبك
رجفه في جسدي وشعور بالحب كان...لشخصك
اما السماء فاشرقت يومها....لوجهك
واطلت الشمس في ثوبها الزهبي...لتنيرك
وغردت الايام....لتشعل صوتك
وجاء الليل زاحفا يتمني....رضاءك
والنجوم تلالات...في سماءك
وعطر النسيم ثنايا.....وجهك
وسهرت عيناي.....لقمرك
ولكنها يا حببي كانت اكذوبتي....لك
كذبت فصدقت لعبتي
دميه صنعها خيالي فكسرتها يدي
فراغ مليء فراغ نفسي فكان هدرا لوقتي
انت كنت الفراغ والكذبه
وكل ما ليس حقيقي انت شيء خيالي

::::::::::::::::::: مجهول

سرد تلك الكلمات فوق صفحاته ارسلها لي في بريدي بعنوان مجهول
اخذتني الدهشه برهه واحترت طويلا ماذا افعل هل هذا شخص حقيقي كان هذا احساسه؟
ام انها دعابه لم اعرف سهرت ليليتي
لم افكر ماذا افعل فقط كنت انظر الي السماء كعادتي واسال القمر ان يدلني
اما النجوم فسحرتني
ولم اتمالك نفسي الا وانا التقط اوراقي وقلمي وكتبت

((( يا من من فرط الحب احببت
يا من في سماء الهوي طرت
يامن اشرقت له الشمس واضاء القمر سماه
يامن حيته النجوم ورقصت له الاغصان

يا ايها المجهول
انا لست خيال للعشاق يموت في كل قصيده
ولست احجيه في قصص دراما الحياه اوصف كحدوته
ولست من معذبي القلوب في سماء الحب شارده
انا محبه عاشقه
قلبا من الايام ذاب نفس من الالم تبلدت
عقل من التفكير مات
وان طرق حبا بابي فسافكر الاف الساعات
واعذب نفسي لحظات ولحظات
واشفق علي قاتلي ؟؟....هيهات
فيا من انت مجهول لي
لا تفكر بي
انني ساذيقك العذاب سكرات
وستبكي ليلي لتكون شاعر بلا ابيات
فلا تعاود الكره ولا تنظر للحب انه هلاك)))
انتهيت مما كتبت
ووضعته في صندوق بريدي

ظل يوما ويومين وثلاثه حتي سئمت مراقبه صندوق البريد
وفي اليوم التالي اختفت رسالتي
توقعت انه اخذها وارتاح فوءادي ولكنني لمت نفسي لا بل شكرت جراتي
كان سيتعذب بي علي ايه حال فهكذا ارحته
ولم يمضي يوما علي بقاء الصندوق فارغا وحوي رساله من مجهول
كانت نديه قليلا وكانها مكرمشه
او نعم نعم كانه كان يبكي
(((اه ياقلبي ماذا فعلت؟)))))

فتحت الرساله وبدات اقرا

(((( ليل هي ايامي
ولكنها بلا نجوم ولا قمر
بكاء هي ضحكاتي بلا مرح ولا هرج
سواد هي ساعاتي
بلا الوان رسمت
وعلي صفحات اوراقي لكي كتبت
..يامن احببت
تعالي بين زراعي وارتمي
هاتي بحبك ليالي واسعدي
اريد انا اقاسي بقلبك لا بعيدا عنك
اريد ان اموت بقرب ظلمك لا بظلم حزني
اريد ان تطعنيني لايطعنني عدوي
اريد انا اسافر بين ذراعيك وانت تذيقيني كاس من سم
اريد ان اتعذب وانا اراك تتراقصين فوق كاس خمري
اريدك انت
انت وحدك بكل ما بك من عذاب وظلم والم))))))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::مجهول عاشق حبك

وصمت لم اعرف بما اجيب
لم اعرف ماذا افعل بكيت وبكيت
وسهرت ايام طويله ابكي للقمر
لا اريد ان اعذبه بحبي ولا اريد ان اترك قلبا عشقني
وانا لا ازال ابكي فوق ظلام ليلي واسهر انا والقمر نبكي
والنجوم تشهد لك يامن هز قلبي ليحطم احزاني

انني احبك انت
ولكني لا اعرف ماذا افعل فماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخذتني الـ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق