الأربعاء، 7 يناير 2009

اليك حبيبي...ينظرون

ونسيت معك نفسي
ونسيت انني انسان
ونسيت شيء اسمه الكرامه
وان راسي شامخه كالجبال
ونسيت احلامي فانت كل الاحلام
ونسيت نفسي وايامي فانت كل ايامي
ونسيت الناس من حولي
فانت الوحيد في عالمي
وغفلت عيناي عن عيونهم

انهم يتربصون

يتنصتون

ينتظرون

كلمه من فاهي نظره من عيني

كلمه في بيت شعر ليا

وحتي لمحه في لوحه رسمتها فقط لكك انت وحدك
انهم لحبي ينظرون
بتشفي يترقبون
ها هي ذات جرح تهيم
ها هي في العراء ينتابها الجنون

حبيب العمر سامحني
فانا وحيده اشعر بالبرد
غابه مظلمه ووحوش انا فيها
فالتمس لي العذر
فانا يوما ما احببتك

فلا تكرهني
فالقلب ليس بيد العبد سامحني
وان غادرت بلدتي وعدت فلا تنساني

وصارحني

فانا انسانه ايها الانسان مازحني
قل لي كما كنت تقول في السابق
امزح كالاطفال كما كنت تفعل
عد بي الي سنوات مضت
ولا تبتعد ولا تتواري
قكلما غبت عني اقتربت من قلبي

فسامحني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق