الأحد، 11 يناير 2009

حبي لك...مجرد قصه وهميه


تعالي حبيبي ننشد لحن الخلود
تعالي حبيبي نعشق بلا حدود
تعالي حبيبي اننا نبغي الزهود
تعالي حبيبي فحبي لك حبا منذ عقود

ضمني بين ذراعيك داعب انفاسي
اسكبني الحب جرعات بلطف وحنان
قل لي احبك الاف المرات تشعرني
وكانها المره الاول باحساسي
احبك الا تهتم...؟
احبك ارددها علي مسامعك الاف المرات
احبك ..اتعرف لما؟؟
لانك الحياه

اتركني انظر لعينيك لحظات
اتركني المس كفيك لحظات
اتركني استمع لصوتك لحظات
كم اعشقك واحبك بجنون
احبك من اول مره رايتك فيها
اتذكر احببت عقلك وارائك..احببت كبريائك
جذبتني ابتسامتك ..جذبني مرحك
انت يا من لا تبالي..نعم انت
الم تعرف حتي الان انني احبك ؟

فلتهرب بي من الدنيا
فلتهرب بي من الايام
فلتحملني علي ظهر حصانك وتبتعد بي عما يفرقنا
نطير الي عالم لا يعرف فيه المحبين النسيان
عالم ليس للزمن حدود
ليس لليل الايام غروب
دلوني
يقول كتاب الاحاجي ان احببت يوما فلا تجعلي من قلبك كاتم لحبك
فسالك ماذا لو احببت احدا؟؟
اجبتني صارحيه

ااصارحك انني احببتك ؟ كيف ؟
انها نفسي تسال ولكن لا جواب
نعم يا حبيبي لا بل يا صديقي لا جواب
فلم ولن اسال سؤالي

ان حبي صفحه في كتاب الاحاجي
ان فتحته يوما وحللت اللغز فستعلم انني احببتك
ولكن كيف ستعرف وانت مجرد حلما في خيالي
انه الحب من يعشق يشقي
ومن مثلي لم يطرق قلبه باب
سيظل في احلامه ليفني

انها مجود قصه وهميه
قصه قصتها جنيه في زمن الحكايات
حكايات وهميه اصبحت في نهايه الامر احجيه
اني حبي لك مجرد قصه وهميه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق